ابنِ سمعة العلامة التجارية لمنشأتك بالتقنية

ابنِ سمعة العلامة التجارية لمنشأتك بالتقنية

 

مع نمو التقنية وتطورها أصبحت عاملاً أساسية في بناء سمعة العلامة التجارية، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب عليك توجيه مبلغ من ميزانية المنشأة نحو الاستثمار في التقنية من أجل بناء صورة وسمعة علامتك التجارية. إليك بعض النقاط التي ستساعدك لاختيار أفضل الحلول التقنية لمساعدتك في الوصول لذلك:

 

انشاء موقع/تطبيق الكتروني:

الموقع/التطبيق الالكتروني هو الواجهة الأولى والرئيسية الذي يصل له العميل والذي يعطيه الإنطباع الأول عن علامتك التجارية. الاستثمار في حلول تطوير التطبيقات يتيح لك اختيار التصميم والشكل الذي تريد أن تظهر به علامتك التجارية.

 

استخدم روبوت المحادثة والذكاء الاصطناعي لتعزيز خدمة العملاء

يمكن  لروبوت المحادثة  من تسهيل رحلة العميل من خلال المساعدة على الاجابة على الاسئلة الشائعة للحصول على إجابات بشكل أسرع قبل أن يترك العميل موقعك الالكتروني.

 

نظِّم شكاوى واستفسارات العملاء بنظام التذاكر

لخدمة عملاء أسرع وتنظيم سير عمل أكثر. يتيح  نظام التذاكر  نظرة شاملة لعدد التذاكر المفتوحة والمغلقة وعدد الموظفين العاملين عليها وأي موظف أقفل أكبر عدد من التذاكر. تسمح لك هذه الخدمة بإدارة خدمة العملاء بطريقة أسرع تشعر العميل بالتقدير والرضى عن الخدمة المقدمة مما يزيد ثقته بعلامتك التجارية.

 

نظام إدارة علاقات العملاء CRM

يتيح لك نظام إدارة علاقات العملاء من تسجيل جميع عملاءك المحتملين والحاليين وتوطيد علاقة منشأتك معهم بالتواصل المستمر عن طريق المكالمات أو البريد الالكتروني أو ارسال مستندات لهم، مع الحصول على بيانات مفصلة عن رحلة عميلك لتحسين تجربة العميل مع العلامة التجارية.

 

أخيراً: سمعة وصورة العلامة التجارية وتمكّنها من أستخدام التقنية في إظهار القيمة المضافة من عملك للعميل أصبح عامل أساسي لنجاح الأعمال لأن التقنية هي استثمار في نجاحك واكتساب ثقة عملاءك.