كيف حسنت سمارت التواصل الداخلي في الشركة مع سنابكومز

سنابكومز

في قصة النجاح هذه نعرض كيف حسنت سمارت التواصل الداخلي في الشركة مع سنابكومز SnapComms نظام التواصل الداخلي والتواصل المؤسسي للشركات.

  • التحدي

    مع توسع شركة سمارت وافتتاح مكاتبها في الرياض والقاهرة ومُدن أخرى، كان لابد من وجود وسيلة للتأكد من التواصل الفعّال والمستمر بين الأفرع وأقسام فرق العمل. تؤمن شركة سمارت أن من أهم اسباب نجاحها تعزيز قيمة الفريق الواحد واستمرارية التواصل مع الموظفين قدر الإمكان، .ويكمن ذلك في معرفة أهم أنباء الشركة وجديد الموظفين

  • الحل

    بعد محاولات عدة، وجدت شركة سمارت أفضل برنامج  للتواصل الداخلي سنابكومز الذي  يتميز بتعدد الأدوات التي تدعم التواصل المؤسسي بأفضل الطرق لإيصال المعلومات والأخبار للموظفين، والتأكد من تفاعلهم واندماجهم، مع امكانية المتابعة وإصدار التقارير بذلك. 

  • النتائج

    أصبح من السهل الحصول على انتباه الموظفين لرسائل الشركة المهمة بطريقة ملفتة، وامكانية الشركة من التأكد من قراءة الموظف لهذه الرسائل. على عكس الطريقة القديمة في ارسال رسائل تُهمل و تضيع بين زخم رسائل البريد الإلكتروني. 

    تمكنا في شركة سمارت من اثبات مدى تأثير نتائج تفاعل الموظفين وتقييم اندماجهم ومعرفة مدى تأثير حملات التواصل المؤسسي من خلال أداة التحليل والتقارير في سنابكومز.

توصية

“سنابكومز سهّل التواصل الداخلي بشكل كبير، خاصة في تبليغ الأخبار المهمة والتحديثات، بحيث الكل بيكون على اطلاع وبيوصلهم المحتوى في الوقت المناسب.”  

كريم كمال 

رئيس قسم خدمات دعم الأفراد والثقافة.  

  

“سهّل سنابكومز من إيصال أي معلومة للموظفين في وسط زحام وانشغال العمل بحيث لا يشتت الموظف وفي نفس الوقت يوصل له المعلومة أو الرسالة المطلوبة من خلال اشعارات ورسائل قصيرة.”  

بشرى نورولي  

مختص قسم خدمات دعم الأفراد والثقافة.