اهمية شهادة الايزو ISO 9001 لرفع جودة الشركات

 

 

التميز والنجاح يأتي مع الجودة والكفاءة والموثوقية. يمكن للشركات والمنشآت أن تصل لهذا النجاح عن طريق تطبيق معايير الجودة العالمية الذي يقدمها  مدقق دولي معتمد حاصل على شهادة الايزو  ISO 9001 لرفع جودة خدمات ومنتجات الشركات السعودية.

 

ماهي شهادة الايزو  ISO 9001 لرفع جودة الشركات ؟

دليل من طرف ثالث، على التزام منتجاتك وخدماتك في الشركة لمعايير الجودة العالمية.

 

أهمية شهادة الايزو ISO 9001 وفوائد تطبيقها للشركة؟

  • تعزيز المصداقية والسمعة:

شهادة الايزو توضح التزام المنشأة بأنظمة إدارة الجودة العالمية. يؤدي هذا إلى بناء الثقة مع العملاء والشركاء المحتملين، مما يعزز سمعتك كمنظمة موثوقة ومهنية.

  • تحسين الكفاءة التشغيلية:

يحدد إطار عمل الايزو منهجًا منظمًا لتحسين العمليات الداخلية في المنشأة، ومن خلال تطبيق هذه المعايير، يمكنك تبسيط العمليات وتقليل الأخطاء وتعزيز الكفاءة الإجمالية.

  • زيادة رضا العملاء:

 التركيز على الجودة يترجم إلى تقديم منتجات وخدمات متسقة تؤدي إلى سعادة العملاء وزيادة ولاءهم وصورة إيجابية للعلامة التجارية.

  • خفض التكاليف وتوفير الوقت:

 تقليل الأخطاء والعمل على حلها يؤدي الى تحسين الكفاءة و بالتالي توفير الكثير من الوقت لتطوير الشركة و توفير كبير في التكاليف.

  • الوصول إلى الأسواق العالمية:

شهادة الايزو معترف بها في جميع أنحاء العالم. هذا يجعل من السهل توسيع أعمالك على المستوى الدولي والاستفادة من أسواق جديدة، مما يمنحك ميزة تنافسية على المنافسين غير المعتمدين.

 

ماهي فوائد تطبيق نظام الايزو ISO 9001  للموظفين ؟

  • رفع كفاءة الموظفين:

تطوير مهارات الموظفين داخل الشركة الحاصلة على الشهادة. وذلك من خلال التزام الموظفين بالعديد من الارشادات الدقيقة والمعايير المختلفة، مما ينعكس إيجاباً على فعاليتهم بشكل عام.

  • توفير بيئة عمل أفضل:

من فوائد الحصول على شهادة الايزو للموظفين أنها تحسّن بيئة العمل ضمن الشركة، من خلال تدريب وتطوير الموظفين لكي يواكبوا متطلبات الجودة الدولية.

  • رفع نسبة الوعي:

تعتبر شهادة الايزو بمثابة محفّز للموظفين لكي يكونوا أكثر وعياً بالمعايير الدولية للجودة، إلى جانب حثّهم على أن يكونوا ملتزمين بشكل أفضل.

  • تحقيق الرضا للموظفين:

يتحقق رضا لموظفين بالعمل لدى شركة موثّقة بمعايير عالمية ممايزيد من ولائهم وانتاجيتهم وتطورهم، و

يبعث الرضا والامان الوظيفي لهم.

 

طريقة الحصول على شهادة الأيزو؟

سمارت تقدم للأفراد في الشركات فرصة التدريب والحصول على شهادة الأيزو ISO 9001  بمسمى مدقق دولي معتمد.

إذا كنت مستعد احجز اجتماعك معنا