كيف ممكن للتدوين ان يغير من طريقة تفكيرك

في كتابة التدوينات والملاحظات، انقسم الناس لثلاثة مجموعات، مجموعة مازالت تستخدم الورقة والقلم لكن بشكل عشوائي بسبب عدم توفرهم في كل مكان، ومجموعة تعتمد على تطبيق الملاحظات في الجوال والتي تنتهي بملاحظات غير مفهومة أو مسودة منسية. والمجموعة الأخيرة التي تظن أنها سوف تتذكر كل شي ولا داعي للتدوين وفي كل مرة تخونهم ذاكرتهم!

الحل الأفضل والأوسط للتوازن وترتيب الأفكارفي عصر التقنية والسرعه هي التدوين باستخدام بووكس، جهاز لوحي بتقنية الحبر الالكتروني الذي سيمكنك من تطوير مهاراتك، وتحسين انتاجيتك، وتغذية ابداعك، وتتبع نموك في جهاز واحد سهل الحمل والاستخدام.

 

ساعد ودرّب ذاكرتك بالتدوين المستمر

أثبتت دراسة أن مع استخدام محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعية اصبحت ذاكرتنا أضعف وقابلة للنسيان بسرعة أكثر من قبل. استخدام جهاز لوحي بتقنية الحبر الالكتروني من بووكس يعطيك المساحة لتدريب ذاكرتك بتسجيل جميع افكارك في مكان واحد. أعتبره جهاز الأفكار والملاحظات تستخدمه للتدوين في الاجتماعات وللمهام ووتسجيل كل ما يهمك.

BOOX

حسّن من فهمك

تدوين الملاحظات يشجع على الاستماع النشط ويساعد في توضيح المعلومات التي قد لا تفهمها بشكل كامل .في البداية

 

BOOX

شارك المعرفة

الجهاز اللوحي من بووكس يمكّنك من مشاركة ملاحظاتك وتدويناتك مع الآخرين كمرجع لك وشركاءك مما .يعزز مهارة المشاركة والعمل الجماعي

BOOX

تغلب على متلازمة المحتال (امبوستر سيندروم)

قد تشعر بانك شخص غير منجز لانك ببساطة نسيت ما قد انجزته خلال الاسبوع، لكن تدوين مهامك وتوثيقها في مكان واحد مع بووكس يجعلك ترى عدد المهام المنجزة التي تعزز من ثقتك.

 

 

أخيراً، التدوين سيشكل فارقاً في طريقة تفكيرك من تقوية ذاكرتك، وزيادة فهمك، وتعزيز المشاركة، وزيادة ثقتك بنفسك. الجهاز اللوحي من بووكس يقدم لك ذلك وأكثر، انه اكثر من جهاز تدوين ملاحظات بالكثير من الخصائص الاخرى الذي تجعله جهاز لوحي مربوط بجميع خدمات الاندرويد.

تعرّف على بووكس اكثر، واطلبه من متجر سمارت.