مبادرة شركة سمارت في دعم نجاح هاكثون ومسابقة تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة

في إطار التزامنا الدائم بدعم الابتكار والإبداع وتنمية المواهب السعودية شارك فريق شركة سمارت في هاكثون ومسابقة تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة والمقام في مدينة الرياض خلال فترة 18 أغسطس إلى 14 سبتمبر 2024 م، مكونً فريقاً من خمسة مرشدين ذوي تخصصات وخبرات متنوعة في مجال تقنية المعلومات، تطوير وبرمجة التطبيقات، الأنظمة السحابية، الخدمات المدارة وتطوير الأعمال. حيث قاموا بتقديم الدعم والإرشاد وتوجيهات قيمة للمشاركين في الهاكثون.

وتمثل فريق المرشدين في:

  • خبير ورائد في مجال الأعمال التقنية والذي قدم المشورة حول كيفية بناء نموذج عمل مبتكر وتطوير استراتيجيات فعالة في سوق العالم التقني.
  • خبير البرمجة والتطبيقات والذي ساهم بخبرته في البرمجة والتطبيقات مما زود الفرق بالأدوات والمعرفة اللازمة للتطوير الفعال.
  • مديرة المشاريع المتخصصة في إدارة المشاريع التقنية والبرمجة والتطبيقات حيث ساعدت المشاركين بأفضل أساليب إدارة مشاريعهم بكفاءة.
  • خبيرة في اختبار جودة الأنظمة، والتي ركزت على ضمان الجودة وإجراء الاختبارات المناسبة.

كما شارك فريق سمارت في التحكيم وتقييم أكثر من 35 مشروعاً حول جوانب مختلفة في التقنية والبنية التحتية ونموذج العمل، مع التركيز على اختيار المشاريع التي تضيف قيمة حقيقة لمجتمعنا وتساهم في ازدهار الاقتصاد السعودي وجعل الوطن في صدارة المنافسة مع أكثر الدول المتقدمة تقنياً.

تُجسد هذه المبادرة حرصنا في شركة سمارت على دعم الطلاب والطالبات السعوديين، وتعزيز فرصهم في الحصول على وظائف أو تشجيعهم لبدء مشاريعهم الخاصة. كما يعكس هذا الدور النشط جزءاً من مسؤوليتنا المجتمعية وإيماننا بقيمة التعلم والنمو المستمر.